Connect with us

General

Happy New Year

Published

on

                 بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد وبمناسبة انتهاء العام الماضى بكل ما فية من احداث سعيدة او غير سعيدة

وبهذة المناسبة اكتب لكم هذة المقاله التى سوف نستعرض فيها ما قمنا بعملة فى موقعنا خلال العام الفائت وايضا ما نحاول ان نقدمة ونأمل ان نستيطع ان نقدمة فى العام الجديد

وسوف يتبع هذا المقاله بمقاله اخرى يتحدث عن ما هى التوقعات والتغييرات التى نتوقع ان تحدث خلال العام الجديد فى مجال التكنولوجيا التخيلية

بالنسبة لى وبالنسبة للموقع كان العام الماضى ملئ بالنجاحات والفشل والمفاجاءات بشكل كبير

لكن على حال الحمد لله على كل شئ وانا بعتبرة بمجملة عام جيد على المستوى الشخصى والموقع – طبعا نحن لا نتكلم هنا عن السياسة –

فعلى المستوى الشخصى قمت بتحقيق بعض الانجازات على المستوى العلمى وحصلت على بعض الشهادات الجديدة وبالذات شهادة الVMware vExpert 2013

وقمت بالسفر الى دولتين عربيتين ودولة اوربية  – وقمت بالتعرف على العديد والعديد من الاصدقاء الجدد داخل وخارج مصر

وقمت بحضور موتمر VMworld 2013  فى برشلونة الذى استمتعت جدا على المستوى الشخص والعلمى وتعلمت الكثير والكثير من حضورة وانصح الجميع ان يحاولوا ان يحضروة اذا كانت الحالة المادية تسمح بذلك

ومن ناحية اخرى على مستوى الموقع وما حدث فية خلال العام الماضى

قمنا بنشر ما يقارب من 80 موضوع ما بين مقالات تقنية واخبار وفيديو

قمنا بالانتهاء من كورسات جديدة وهى VMware ThinApp – Citrix XenServer – Microsoft Private Cloud

وبدانا فى كورس جديد وهو ال VMware vSphere 5.5 What’s New

وقمنا بتغطية موتمر VMworld 2013  بسلسلة من المقالات استعرضنا فيها ما هو الجديد فية وتعريف بة وبالحضور ومقابلاتى فية

ولكى اكون صريح معكم وواقعى كنت أملل ان يكون كميه المقالات والكورسات التى تم كتباتها او عرضها اكبر بكثير من الذى نشر بالفعل

لكن بسبب عدة ظروف شخصية والبعض خارجية عن ارداتنا وصلنا لما لو وصلنا له

وايضا بسبب اخرى ان الموقع يقوم على شخص واحد يقوم بكل شئ وناشدت الجميع ان يشارك بما يستطيع به من مقالات او فيديو او تصميم للموقع او غيرة

لكن للاسف كما هو متوقع لا نجد شئ يساعد – شعبنا العربى طول عمرة استهلاكى وليس منتج – لنا الله جميعا

واحقاقا للحق قام اثنان من الاخوة بالتبرع ماليا للموقع بمبلغ بسيط مساهمتا فى مصاريف الموقع من حجز للهوست والدومين – لكن على كل حال مشكورين – للاسف هذان الاخان يعيشون فى الخارج  لانهم لو كانوا يعيشون وسطنا كان يستحيل ان يقوموا بالتبرع لمشروع علمى

مثل الجميع . كما يقول المثل – امة ضحكت على جهلها الامم –

اتذكر مقولة صديقى مهندس ايمن النعيمى الذى اخبرني منذ مدة طويلة انه مفيش فائدة فى هذه الامة – لكن لم اصدقة للاسف – فالان اقول له عندك حق

نرجع لموضوعنا : ان شاء الله انا اخطط لعمل سلسلة من الكورسات الجديدة التى تستعرض بعض المنتجات الجديدة والقديمة عند شركة VMware

مثل ( VMware vCloud Director – Site Recovery – Operation Manager – Horizon Suite – NSX )  هذا بالطبع اذا اعطانا الله القوة والعمر لانجازة

بالاضافة الى مقالات اخرى

وان شاء الله سوف تكون هناك مفاجاءة رائعة للجميع خلال الشهر الحالى على وشك الانتهاء منها سوف تحدث فارق كبير للجميع فانتظروها

الان نستعرض مع بعض بعض الاحصاءيات الخاصه بموقعنا من خلال مواقع المراقية :

اولا : اجمالى عدد الزيارات للموقع خلال العام الماضى

 Total Visit

ثانيا : اكثر عشر دول تاتى منها الزيارات

 Top Country Visit

فى النهاية نتمنى ان يكون العام الجديد عام خير وسلام على الجميع وان يحقق كل شخص ما يتمناه ويتوفق فى عملة ونتمنى ان نطور موقعنا ويتقدم للافضل والاحسن

ومازال عرضى مفتوح لاى شخص يحب ان يقوم بالكتابة فى الموقع وينشر مقالتة فى الموقع باسمة او يقدم اى كورسات متعلقة بتخصص الموقع فاهلا به دائما

وربنا المعين والمستعان

والسلام عليكم

Continue Reading
14 تعليق

14 Comments

  1. khaled

    1 يناير، 2014 at 2:48 م

    بارك الله فيكم
    ونفع بكم
    وزادكم علما

  2. Idris

    1 يناير، 2014 at 3:44 م

    بارك الله فيكم

  3. Mohamed Borhan

    1 يناير، 2014 at 7:11 م

    جزاك الله كل خير عنا جميعاً
    انا حابب أشكر حضرتك لأنى إتعلمت ولسه هتعلم اكتر من شروحاتك الى انا بستفيد منها
    واللهم اجعله صدقة جارية واجعله فى ميزان حسناتك
    واتمنى لحضرتك وللموقع الأفضل دائماً
    تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

    • Khaled

      2 يناير، 2014 at 10:54 ص

      متشكر

  4. Mahmoud

    1 يناير، 2014 at 8:31 م

    بارك الله فيك يا بشمهندس خالد علي مجهودك الكبيرة في الموقع و علي نشر التكنولوجيا التخيلية في العالم العربي و الكثير تعلم و تعرف عليها علي يديك فال شكر لك ع هذه الجهود و عام سعيد ان شاء اله عليك و في انتظار كورساتك الحصرية الرائعه

    • Khaled

      2 يناير، 2014 at 10:54 ص

      متشكر يا اخى

  5. Ehab Mahmoud

    1 يناير، 2014 at 10:07 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز جزاك الله عنا خير الجزاء فبفضل الله تعالى ثم بفضل مجهوداتك قد حقق الكثير تقدم واضح فى مجال التقنيه التخيليه واريد ان انصحك نصيحه لا تتشائم وتفائل بالخير تجده وتقدم اكثر فأكثر ولا تلتفت الى من يعيشون على مجهود الاخر فانت اولا وءاخرا تعمل لله تعالى ثم لنفسك من اجل مستقبل افضل ووضع ابرز.
    استمروانجز ما هو اكثر::: فالصانع يدوم ذكره بخير. وفقك الله لما فيه الخير والنفع لك

    • Khaled

      2 يناير، 2014 at 10:54 ص

      وعليكم السلام
      كلامك يصبرنا على التعب والمعاناه
      ولنا الله جميعا ونحتسب عملنا لله وحدة

  6. ahmed

    2 يناير، 2014 at 7:38 ص

    كل عام وانتم بخير وبارك الله بيكم

  7. Eng Niveen

    2 يناير، 2014 at 10:40 ص

    جزاكم الله كل خير .. وان لم تجد العون من الامة فالعون من الله يجبر ويكفي

    • Khaled

      2 يناير، 2014 at 10:51 ص

      متشكر وهذا ما نسعى الية وهو ما يصبرنا على ما نحن فية

  8. jamil

    2 يناير، 2014 at 11:06 ص

    كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد وتحياتي لأخي خالد و ولاء بالمناسبة لم نسمع أخباره مند مدة عسى المانع خير

  9. Shady

    5 يناير، 2014 at 2:52 ص

    السلام عليكم ,
    كل عام وانم بخير انا متابع الموقع من حوالي ال 6 اشهر موقع رائع وجميل جدا جدا والدروس اكثر من رائعه وقليل ما نجد مواقع عربية تقدم دروس في التقنيه التخيليه , ولاكن كورس ال Private Cloud لم ينزل كامل حتى الان اتمنى ان لا يتراجع الموقع عن تقديم هذا الكورس الرائع, اا بصوت الاستاذ خالد الدسوقى او الاستاذ ولاء عصام .

    وشكرا لكم وبانتظار كل جديد

    • Khaled

      15 يناير، 2014 at 10:37 ص

      منتظرين مهندس ولاء يكمل كورسة قريبا ان شاء الله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *